08

سبتمبر

بيان صحفي: منظمة تبادل الإعلام الاجتماعي تطلق مشروع تشارك

tasharu

أعلنت اليوم منظمة تبادل الإعلام الإجتماعي “سمكس” عن إطلاق مشروع “تشارك Tasharuk.net” لتوفير محتوى عربي جدير بالثقة في الإعلام الإجتماعي. ينطلق المشروع كرد فعل لحاجة المجتمع العربي المتخصص حديثاً في الإعلام الجديد لمصادر عربية اللغة و السياق، و تنقسم المواد لـ٢٤ فئة، منها الإستراتيجية الإعلامية، حوكمة الإنترنت، حرية التعبير، الأمن الرقمي، وغيره.

يستهدف هذا المشروع المدربين الجدد المحليين، والناشطين في مجتمعهم لإستخدام أي إعلام للتغيير الاجتماعي الإيجابي. كما يسعى المشروع لتكوين شبكة مع الشركاء من المدربين و المتخصصين المحليين لإبداء الرأي و التشاور في حاجاتهم لنوع المحتوى على صعيد بلدهم او القطر العربي.

كما إنطلقنا ببناء شراكات مع منظمات و مشاريع عربية جديرة بالثقة وبتطوير محتوى عربي فعال ضمن نطاق إختصاصهم، ونتطلع قدماً لتكبير شبكة الشراكات مع منظمات عربية جديدة. لإهتمامكم بالشراكات الرجاء التواصل معنا: [email protected]

سيحترم الموقع حقوق النشر والتأليف، لذلك أي رابط لأي محتوى ضمن موقعنا سيأخذكم لناشر المحتوى الأساسي، مع محاولتنا لإغناء المحتوى المفتوح عن طريق إستعمال رخصة المشاع الإبداعي.

وتتشرف مؤسسة صعيدى جيكس انّ تعلن عن شراكتها مع منظمة سمكس للعمل على مشروع “تشارك”

يمكنكم زيارة موقع المشروع عبر الرابط التالي: www.tasharuk.net،

كما يمكنكم متابعة كل جديد منظمتنا من مشاريع و برامج على الروابط التالية: www.smex.org, http://fb.com/smex, http://twitter.com/smex

 

صعيدي جيكس، منصّة روّاد الأعمال والتقنيين بصعيد مصر.