07

مارس

وظف تنظم معرض التوظيف الوحيد في مصر لمبرمجي تطبيقات الموبايل

تستطيع الآن أن تجد أكثر من مليوني تطبيق على (جوجل بلاي) ومثلهم تقريبًا على (آبل ستور). ما يدفع الكثيرين لاختيار وظيفة في برمجة تطبيقات الموبايل الطريق في مقابل العديد من الوظائف الأخرى التي يقل الطلب عليها من قبل الشركات مؤخرًا. وهو ما جعلوظف، منصة التوظيف الرائدة عبر الإنترنت تنظم الدورة الثانية من معرض التوظيف لمبرمجي تطبيقات الموبايل في الثامن عشر من مارس في فندق هلنان لاندمارك بالقاهرة الجديدة.

 

المعرض الذي ترعاه عملاقة التكنولوجيا (جوجل) بالتعاون مع وزارة الاتصالات المصرية، يعد الوحيد في مصر الذي يستهدف مبرمجي تطبيقات الموبايل، وهذه هي الدورة الثانية للمعرض بعد نجاحه الأول في نوفمبر من عام 2016. يستضيف المعرض في هذه الدورة أكثر من 50 شركة من أكبر شركات التكنولوجيا في مصر، التي تبغي تعيين أفضل مبرمجي الموبايل في السوق. يجتذب المعرض كذلك خريجي برنامج (MAL) الذي تنظمه جوجل مع وزارة الاتصالات المصرية والذي قام بتخريج الدفعة الخامسة من مبرمجي تطبيقات الموبايل الواعدين في نهاية العام الماضي.

جدير بالملاحظة أن العديد من الشركات الناشئة التي سطع نجمها مثل (فيزتا) و(بيقولك) و(أطلب)، تعمل أساسًا من خلال تطبيق للموبايل أو لا يمكنها الاستغناء عنه على الأقل. هذا ما دفع (وظف) –في نطاق دعمها لرواد الأعمال ومبرمجي الموبايل المهتمين بالعمل في الشركات الناشئةلأن تخصص جناحًا منفصلًا في المعرض لأكبر الشركات الناشئة في مصر.

 

توجد اليوم أكثر من 4,800 وظيفة مفتوحة على وظف.نت، من بينها أكثر من 300 وظيفة لمبرمجي تطبيقات الموبايل فقط. (وظف) كمنصة التوظيف الرائدة في مصر تفتح مزيدًا من الفرص في هذا المعرض أمام مبرمجي الموبايل الذين يبحثون عن الخطوة الناجحة التالية في حياتهم المهنية.

نحن سعداء بوجود صعيدي جيكس كشريك إعلامي لهذا الملتقى والمساهمة في توفير فرص عمل للشباب من صعيد مصر.

للتسجيل من هنا

صعيدي جيكس، منصّة روّاد الأعمال والتقنيين بصعيد مصر.

'