27

يناير

إطلاق مشروع غزّة جيكس | Gaza Geeks

يُسعدنا الإعلان عن إطلاق مشروع Gaza Geeks غزّة جيكس،ضمن برنامج (الإنتشار الإقليمي) لصعيدي جيكس والذي يهدف للتوُسع في أَجنُب العالم العربي وتحقيق التنمية المستدامة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، ومحو الأمية التقنية والتكنولوجية بكل المناطق المهمّشة والتي تعاني من المركزية المعلوماتية في العالم العربي وليس صعيد مصر فقط.

من خلال تنفيذ ورش عمل وفعاليات تقنية وتكنولوجية غير هادفة للربح، والعمل على توفير فرص تنمية مستدامة للشباب العاملين بهذا القطاع. كما يركّز المشروع كذلك على استهداف المرأة الفلسطينية في قطاع غزّة وتنمية مهاراتها التقنية والتكنولوجية من خلال تنفيذ ورش عمل خاصة بها مدعومة من برنامج #التقنية_لها أحد برامج صعيدي جيكس الرائدة في مجال تمكين المرأة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.

غزة جيكس - Gaza Geeks

عن المشروع: غزّة جيكس منظمة غير هادفة للربح، تهدف بشكل رئيسي إلى تتنظيم وتوزيع جهود الشباب الفلسطيني لاقامة مجتمع جديد لروّاد الأعمال والتقنيين بالقطاع، يهدُف إلى نهضة ورقى قطاع غزّة كجزأ لا يتجزأ من فلسطين. تم تأسيس غزّة جيكس ضمن برنامج الإنتشار الأقليمي في مصر من خلال: (صعيدي جيكس، S3Geeks)

سنعلن خلال أيام قليلة عن الكثير من الأمور الهامة لروّاد الأعمال والتقنين في قطاع غزّة، تابعونا.

ونوّد أن نشارككم سعادتنا في الإعلان عن قادة المشروع والمختاريَن بعناية .. وهما:

م. حنان خشّان Hanan Khashan إستشاري بفريق غّزة جيكس (مؤسس مشارك)

محمد مطر Mohammed N. Matar كمسؤول تنفيذي عن المشروع (مؤسس مشارك)

بداية مشروع رائع مليئة بالحماس والطموح نأمل من خلالها تحقيق الكثير من الأهداف الفترة القادمة، هذه ليست مفاجأتنا الوحيدة التي نعدكم بسماعها هذه الأيام، فنحن نطوّر باستمرار “صعيدي جيكس” وسيتم الإعلان عن تطويرات أخرى في الأيام القادمة.

تمنّوا لنا التوفيق

صعيدي جيكس، منصّة روّاد الأعمال والتقنيين بصعيد مصر.