سوف تجدون في ذلك القسم جميع الفعاليات القادمة وأرشيف كامل لكافة ورش العمل والفعاليات والتدريبات السابقة والتي تم تنفيذها من خلال صعيدي جيكس

ياللا بيزنس، رحلة تدريبية لرائدات الأعمال بصعيد مصر

قنا قوص 17 ديسمبر, 2015
كيف تكوني رائدة أعمال ناجحة !!
هذا ما تقدمه لكِ منظمة صعيدي جيكس لريادة الأعمال بالتعاون مع مركز ياللا نجاح للتدريب والتنمية في تعاون رائع يصحبكِ في رحلة نجاح مميزة كما تعودتم في جميع فعالياتنا.
قمنا قبل 10 أيام بنفس الرحلة التدريبية للشباب وكانت ناجحة للغاية بتقييم جميع المتدربين الشباب، والآن نستعد لننطلق معكم بعد غد الخميس 17-12-2015 في الرحلة التدريبية الخاصة برائدات الأعمال ضمن برنامجنا #التقنية_لها والذي نقدم من خلاله فعاليات للفتيات في صعيد مصر.
،،
نصطحبكِ يوم كامل في رحلة نيلية على جزيرة رائعة بمدينة قوص مع مجموعة من المدربّين المميزين، ومجموعة من روّاد الأعمال الشباب والفتيات الناجحين بمحافظات [سوهاج – قنا – الأقصر]
لتتدربي على كيفية تحقيق النجاح كرائدة أعمال تشق طريقها، بدايةً من تحليل السوق ودراسة احتياجه، ووضع فكرة مشروعك وصياغتها لسد احتياج السوق، مروراً بدراسة الجدوى لمشروعك، وطرق التسويق الناجحة والفعّالة هذه الأيام، ومن ثم تقييم النتائج وتقويم العمل وتطويره، إضافة إلى كيفية عمل نماذج ربحية للمشاريع والشركات النجاحة، وغير ذلك مما يلزم رائدة الأعمال الناجحة.
 
أبرز المدربين للمادة العلمية المشاركين معنا:
– محمود أحمد: المؤسس والمدير التنفيذي لصعيدي جيكس، ومسئول جوجل للأعمال بصعيد مصر Google Business Group، ومدير الشبكات الاجتماعية بشركة حسوب صاحبة أشهر منصات العمل الحر في العالم العربي (خمسات، مستقل)، وعضو بجمعية الإنترنت العالمية Internet Society، والمساهم في ترجمة العديد من التطبيقات العالمية للعربية وأشهرها واتس اب وفور سكوير وموقع تويتر؛ واستشاري تسويق في دوبيزل سابقا؛ سيشرح محمود السيشن التدريبي الأول المتعلق بالعمل الحر بالإضافة إلى تجربته كرائد أعمال.
– محمد علي، مصمم جرافيك لمدة 13 سنة، ومدرب مبدع بمركز #ياللا_نجاح، وأحد روّاد العمل التطوعي في العديد من الجمعيات والمجموعات الشبابية بقنا.
سيقدم محمد السيشن التدريبي الثاني المتعلق بالنماذج الربحية Business Models لتحقيق أرباح من أي فكرة مشروع.
 
سيصحبك في هذه الرحلة (بجانب التدريب النظري) مجموعة من روّاد ورائدات الأعمال الشباب الناجحين حققوا نجاحات مميزّة، من محافظة قنا وسوهاج والأقصر، سيتحدث كل منهم بشكل مختصر عن تجربته وكيف حقق(ت) نجاحه(ها)، وكذا المعوّقات والتحديات التي واجهوها وكيف تغلّبوا عليها، وسيفتح ذلك الباب للأسئلة والنقاشات طوال فترة الرحلة النيلية وفي ورش العمل التي نجهّزها لكم ضمن التدريب في قوارب نيلية 🙂
خصصنا يوماً للشباب وقد كان مميزاَ؛ وسننطلق بعد غد في يوم آخر للفتيات نظراً لمساحة الجزيرة ولتغيّر محتوى التدريب بشكل يستهدف كل فئة بأمثلة واقعية قابلة للتحقيق.
سننشر في صفحة الحدث هنا قائمة بالمتحدثين (كنماذج عملية لرواد ورائدات الأعمال الناجحين بالصعيد) خلال التدريب الذي سيكون كل حضوره من الفتيات فيما عدا بعض المتحدثين ومنظمي الرحلة التدريبية، وستنبهروا بالمتحدثين معنا خلال الإيفينت لتحقيق أعلى إستفاده منهم، كما حدث في الفوج الأول لتدريب #ياللا_بيزنس قبل أيام ^_^ .
سيتحرك أوتوبيس ليقلّ رائدات الأعمال المشتركات معنا من مدينة قنا إلى مدينة #قوص يوم التدريب صباحاً، وسنقضي اليوم كاملاً على الجزيرة وفي الرحلة النيلية (من العاشرة صباحاً وحتى الخامسة مساءًا) وسيكون اليوم مقسماً على الفعاليات التي تشملها الرحلة ثم سيعود بنا الأوتوبيس إلى مدينة قنا.
 
سيكون التجمّع بجوار مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي بقنا صباح الخميس القادم، الساعه 8 ونصف صباحاً والتحرك في تمام التاسعة، ويرجى التواصل الهاتفي للضرورة لتنسيق الحضور والتجمّع.
 
الحضور بأسبقية الحجز بالهاتف، والعدد محدود للغاية والوقت محدود أيضاً (يتبقى يومان فقط)،
يمكنك الإتصال على الأرقام الآتية: 01011841184 – 01119828382
أو يمكنكِ تسجيل بياناتك من خلال هذا النموذج وسنقوم بالتواصل معكِ:
http://goo.gl/forms/SeGfPMzNEe
يشمل التدريب الحصول على شهادة معتمدة من مركز ياللا نجاح بحضور التدريب، وموقّعه من المدربين، بالإضافة إلى شهادة من منظمّة صعيدي جيكس.
تكلفة الرحلة التدريبية فقط 85 جنيهاً تشمل مصروفات الإنتقال ووجبة غداء مميزة كاملة خلال اليوم وتأجير الجزيرة بكاملها خلال اليوم (وهي تكلفة المصروفات فقط)
لنقدم هذا الحدث كإهداء لشباب الصعيد الذين يستحقون منّا الكثير.
ليس ضرورياً الدفع قبل التدريب لضيق الوقت، يمكن دفع تذكرة الحضور في يوم التدريب صباحاً عند التجمّع.
تلميح: لن يُعتد إلا بمن قامت بملئ استمارة الحجز أو اتصلت هاتفيا وبالأسبقية،
ننتظركم 🙂
'