03

سبتمبر

صعيدي جيكس شريك ستارت اب ويك اند الإسكندرية ٢ !

مرحبًا ،،

من أهداف صعيدي جيكس الأساسية تقديم الدعم الكامل لشباب و الشابات التقنيين من ( مصممين و مطورين و مبرمجين ) و أصحاب المشاريع الصغيرة والأفق العالية ،،

لذا نود أن نعلن لكم أن

صعيدي جيكس شريك حدث وفاعليات ستارت اب ويك اند الإسكندرية ٢ ، والذي سيبدأ في يوم ٢٧ ستمبر ٢٠١٢ من هذا العام و بحضور العديد من رواد الأعمال.. وإستمرارًا من في تقديم الدعم لشباب وشابات الصعيد نقدم لكم خصم بنسبة ١٠٪ علي الحجز والإشتراك في تلك الفاعليات  والتي تستمر لمدة ثلاث أيام متواصلة !

 

SWalex

 

ما هو ستارت اب ويك ايند الإسكندرية ؟ 

هل لديك فكرة ولا تعرف أين تبدأ؟ هل لديك فكرة دون المهارات اللازمة لبنائها؟ إن كنت مطور برمجيات، مبرمج، مصمم جرافيكي، أو شخص لديه فكرة …

أستعد لــ ستارات أب ويك إند

ستارت أب ويك إند حدث فريد من نوعه يستمر لمدة 54 ساعة ويتمحور حول تصميم وبناء مواقع على الانترنت وتطبيقات للهواتف الذكية يمكن أن تتطور إلى شركات في أقل من ثلاثة أيام. يجمع ستارت أب ويك إند مجموعة مختارة من الأفراد بمهارات وحرف مختلفة – مبرمجين، مهندسين كمبيوتر، مطورين، مصممي جرافيكس، ورجال أعمال – لبناء تطبيقات الكترونية وتطوير دراسة مالية حولها. سيساعدك ستارت أب ويك إند في بناء شبكة علاقاتك، لقاء الخبراء، المدربين ، الإجتماع بالمستثمرين، بناء منتج، و قد يؤدي ذلك إلى تأسيس شركة.

  • – اليوم الأول : تكوين الفِرق

يبدأ اليوم بالتسجيل وكلمة من المتحدث الرئيسي ويتبعها عرض الأفكار من الحضور، التصويت عليها، وتكوين الفرق.

 

  • – اليوم الثاني : عمل ! عمل ! عمل ! 

تستكمل الفرق العمل على أفكارها مع دعم من المدربين والمختصين طيلة اليوم، ويتخلل ذلك كلمات قصيرة من المتحدثين الضيوف.

  • – اليوم الثالث : العروض النهائية

تعرض الأفكار والمنتجات النهائية، تقوم لجنة التحكيم بالتصويت وتوزع الجوائز قبل اختتام فعاليات ستارت اب ويك إند الإسكندرية.

للتسجيل : لطفًا إضغط هنا

كود ١٠٪ خصم : SWs3g10

فريق عمل صعيدي جيكس ينتظركم هناك و يتمني لكم التوفيق 🙂

صعيدي جيكس، منصّة روّاد الأعمال والتقنيين بصعيد مصر.